اخبار اليمن الان - الإصلاح يواصل الغدر بالتحالف العربي والشرعية لصالح الميليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الخميس 5 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الإصلاح يواصل الغدر بالتحالف العربي والشرعية لصالح الميليشيات

كتب

متابعات_# العربي

كشفت مصادر في المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، عن غدر جديد إرتكبته ميليشيا حزب بحق العربي والشرعية اليمنية لصالح ميليشيا # الإنقلابية .

 

وقالت المصادر، أن ميليشيات الإصلاح، سلمت مواقع محررة في محافظة البيضاء للعناصر الإنقلابية بالتزامن مع محاولاتها تعطيل الحوار الذي دعت إليه المملكة العربية السعودية .. مشيرة إلى أن فإن وحدات عسكرية من القوات التابعة لحزب الإصلاح تعمدت الانسحاب من مواقع تمركزها بمديرية ناطع، ما سمح لميليشيا #الحوثي بتنفيذ هجوم مباغت على مواقع المقاومة المسنودة بقوات الحزام الأمني.

 

وذكرت المصادر، أن حزب الإصلاح سحب قواته فجأة بأسلحتها وذخائرها، لتعزيز جبهات مستحدثة للقتال في محافظة وغيرها .. مشيرة إلى أن ذلك فتح المجال أمام ميليشيا #الحوثي لمهاجمة مواقع المقاومة في جبل قرحي .

 

وأضافت "إلا أنها تصدت للهجوم وكبّدت الميليشيا عدداً من القتلى والجرحى، فيما لقي خمسة من قوات الحزام الأمني مصرعهم، وأصيب ستة آخرون عند مهاجمتهم الميليشيا" .

 

ودأت عناصر حزب الإصلاح العسكرية على الغدر وطعن التحالف العربي لدعم منذ إنطلاق عمليات عاصفة الحزم ضد الميليشيات الإنقلابية، وكانت البداية بتسليم احداثيات موقع تمركز القوات الإماراتية في للميليشيات التي قصفت الموقع بصاروخ باليستي أسفر عن إستشهاد العشرات من خيرة أفراد القوات الإماراتية .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق