اخبار اليمن الان - 636 انتهاكًا حوثيًا في 7 محافظات خلال أسبوع واحد فقط

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

636 انتهاكا حوثيا في7 محافظات خلال أسبوع واحد فقط

الخميس 5 سبتمبر 2019

bbe44c48bd.jpg
636 انتهاكًا حوثيًا في 7 محافظات خلال أسبوع واحد فقط

كتب

# العربي

كشفت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، عن ارتكاب ميليشيا #، 636 انتهاكًا لحقوق المدنيين في 7 محافظات يمنية خاضعة لسيطرتها، خلال أسبوع واحد فقط.

  وقال التقرير الأسبوعي للشبكة الذي أصدرته، الأربعاء، إن فريقها الميداني رصد مقتل 34 مدنيًا وإصابة 36 آخرين من قبل الميليشيات الحوثية، بينهم نساء وأطفال في محافظات ، إب، ، البيضاء، ، عمران وتعز، خلال الفترة من 25 أغسطس وحتى 2 سبتمبر الجاري.

 

ولفت التقرير إلى وجود 12 حالة اختطاف وإخفاء قسري طالت المدنيين في محافظات ذمار وإب وصنعاء والحديدة، واستمرار الميليشيات الحوثية في بيع المساعدات الإغاثية في الأسواق السوداء وحرمان المستحقين منها، وإجبار 50 أسرة في محافظة عمران على تجنيد أولادهم مقابل اعتماد سلال غذائية لهم.

  كما تم رصد 19 حالة مداهمة وتفتيش لمنازل المواطنين وإحراق منزل المواطن علي أحمد الحبابي بمديرية يريم شمال محافظة إب، كما سجل 20 حالة سطو على أملاك وعقارات المواطنين من قبل قيادات حوثية في محافظة إب خلال الأسبوع ذاته، ونهب منزل أحد المغتربين والاعتداء على النساء.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - 636 انتهاكًا حوثيًا في 7 محافظات خلال أسبوع واحد فقط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق