اخبار اليمن الان - وفد حضرمي إيقاعي يزور عازف الإيقاع المخضوم أحمد قطن بعمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

صورة الوفد

صورة الوفد

وفد حضرمي إيقاعي يزور عازف الإيقاع المخضوم أحمد قطن بعمان

كتب

# العربي - مسقط

قام الوفد الفني المتواجد حاليا في سلطنة للمشاركة في مهرجان السنوي، المكون من عبدالرزاق مفتاح صالح الدموني، و يسلم بامرزوق، وخميس عايض، وعلي باحشوان، وأنور فارسي بزيارة للفنان الإيقاعي المخضرم أحمد سعيد قطن، في منزله.

 

وقضى قطن سنوات طويلة عازفا رسميا مع فرقة محافظة والفنان الراحل كرامة سعيد مرسال.

 

ورحب قطن بهذه الزيارة من زملاءه وإعتبرها وساما على صدره وإعترافا بماقدمه للإيقاعات الحضرمية من تميز وألق خلال فترة وجوده في حضرموت ومدينة تحديدا وأصدقائه هناك ..

 

وقال الإيقاعي يسلم بامرزوق إنه لفخر لنا أن نلتقي الأستاذ أحمد قطن، ونتذكر رحلته المرسالية الجميلة وإيقاعاته الأصيلة والتي لازالت ماركة مسجلة بأسمه الى اليوم.

 

وأضاف، نشعر اليوم بتكامل الإيقاعات الحضرمية العمانية بحكم خبرة هذا القطن في الإيقاعات الحضرمية والذي مثل خبيرا لها في سلطنة عمان.

 

وتذكر الوفد بعض الذكريات الجميلة للإيقاعي "أحمد قطن" على المسارح الداخلية والخارجية مع فرقة الثقافة والفنان القدير الراحل "كرامة مرسال" والحفاوة التي تعامل بها في حضرموت واليمن.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق