اخبار اليمن الان - #غدر_4_سبتمبر ذكرى أولى خيانات الإصلاح للتحالف العربي 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

#غدر_4_سبتمبر ذكرى أولى خيانات الإصلاح للتحالف العربي 

كتب

# العربي

جسد يوم الرابع من سبتمبر 2015م، ذكرى أولى خيانات حزب ، إخوان #اليمن، للتحالف العربي .

وأعتاد نشطاء عرب ويمنيون على إطلاق هاشتاج بوسم "عدر 4 سبتمبر"، للتذكير إستشهاد أكثر من 50 جندي إماراتي وبحريني ضمن العربي لدعم في صاروخ إستهدف معسكر للتحالف في محافظة اليمنية .

وويذكر النشطاء في تغريداتهم أن خيانة قطر والإخوان تسببت في إستشهاد هذا العدد الكبير من جنود الذين لبوا نداء الواجب والأخوة والعرض والدين .. مشددين على ضرورة محاسبة تنظيم الحمدين على هذه الخيانة الكبرى لأشقائه والتحالف العربي الذي كان فيه .

وقال النشطاء أن يوم 4 سبتمبر لن ينساه كل يمني وإماراتي وعربي وستذكرهم دائماً بغدر وخيانة الحكومة القطرية للعرب .. لافتين إلى أن تضحيات الإمارات من أجل نصرة الشرعية في #اليمن وقطع أذرع إيران في المنطقة كبيرة .

وفي 4 سبتمر من العام 2015م، أستشهد كوكبة من خيرة أفراد القوات المسلحة الإماراتية بعد إستهداف معسكرهم في مأرب بصاروخ أطلقته ميليشيا # الإنقلابية .

وأعلنت دولة الإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام لمدة ثلاث أيام اعتبارا من صباح السبت 5 سبتمبر/أيلول، وأصدرت وزارة شؤون الرئاسة بيانا نعى فيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الجنود الشهداء .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - #غدر_4_سبتمبر ذكرى أولى خيانات الإصلاح للتحالف العربي  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق