اخبار اليمن الان - مساعدات إغاثية إماراتية لأهالي أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

مساعدات إغاثية إماراتية لأهالي أبين

كتب

متابعات_# العربي

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات إغاثية عاجلة لمصلحة أهالي مدينة زنجبار، ومديرية جعار في محافظة أبين، عقب ساعات من إعلان قوات الحزام الأمني تأمينها من ميليشيات "" الإرهابية.

 

ووزعت الفرق الإغاثية 1000 سلة غذائية لمصلحة الأسر المتضررة في الأحياء التي شهدت عمليات عسكرية خلال الأحداث الأخيرة في "زنجبار"، حيث جاءت عملية توزيع المساعدات بإشراف مباشر من قبل السلطات المحلية في المحافظة عبر مندوبين للأحياء السكنية كافة، خصوصاً المجاورة لمعسكر "القوات الخاصة".

 

 

وعبر منسق الإغاثة بالسلطة المحلية بأبين خالد إبراهيم عن تقديره وامتنانه لهذه المساعدات الإماراتية التي أتت في وقتها، خصوصاً لما شهدته تلك الأحياء من أضرار جراء النزاع المسلح الذي اندلع منذ أيام، مضيفاً أن الهلال الإماراتي "دائماً سباق في تقديم العون والمساعدة، سواءً في إيصال المساعدات الإغاثية أو تبني برامج ومشاريع تنموية أسهمت في التخفيف من معاناة الكثيرين من أبناء أبين".

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق