اخبار اليمن الان - قيادي جنوبي لــ "" إيران تبتز العالم عبر أذرعها في المنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

روحاني

روحاني

قيادي جنوبي لــ

كتب

# العربي - خاص

قال "عبدربه سالم محرق"  القيادي بالمقاومة الجنوبية، منذ أن قامت ثورة الملالي في ايران عام 1979م وهي تسعى إلى تصدير الثورة إلى أقطار العالم وخاصة لدول الأقليم ، وكانها رسالة سماوية أو دين نزل من الله.

 

وأضاف في تصريحات خاصة بأن ايران تصرف مليارات الدولارات في آسيا وأفريقيا لصناعة جماعات موالية لها وخاصة في #اليمن ولبنان والبحرين والكويت، وتتعامل مع كل دوله على حده بمايتناسب مع طبيعة كل دولة.

 

وقال بأن إيران تسعى للسيطرة على الخليج وللان لاتعترف بالخليج العربي وتسميه بالخليج الفارسي ممايدل على مطامعهم في الخليج والجزيرة العربية سوى على المياة والممرات البحرية الاستراتيجية أوحتى على ثروات هذه البلدان الغنيه بالنفط.

 

وقال بأن إيران تبتز الخليج وأمريكا والعالم عبر أذرعها في #اليمن ولبنان التي تقوم بحرب بالوكاله عن إيران لتحقيق تفاهمات واتفاقات مع الدول العظمى سوى من خلال البرنامج النووي الايراني أو من خلال السماح لايران بوضع اقدامها بالمياه الدوليه والاعتراف بها كقوة كدوليه كامريكا أو ابريطانيا او روسيا.

 

 

وأضاف للعلم بأن حزب الله اللبناني وانصار الله # هي مجرد وسيله واداه تستخدمها ايران وستزول او تنكمش بمجرد تحجيم ايران او تلقيها صفعه أمريكيه أصبحت وشيكة.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق