اخبار اليمن الان - الحضرمي يبحث مع دبلوماسي ألماني مستجدات عملية السلام فى #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الحضرمي يبحث مع دبلوماسيألمانيمستجدات عملية السلام فى #

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019

497fb2c9cf.jpg
الحضرمي يبحث مع دبلوماسي ألماني مستجدات عملية السلام فى #اليمن

كتب

#اليمن العربي

بحث محمد عبد الله الحضرمى، نائب وزير الخارجية اليمنى، مع القائم بأعمال السفارة الألمانية لدى #اليمن، يان كراوسر، مستجدات عملية السلام فى #اليمن.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، أن نائب وزير الخارجية اليمنى استعرض خلال اللقاء الأوضاع فى #اليمن بما فيها التمرد المسلح للمجلس الانتقالى وتبعات استهداف الجيش اليمنى فى وابين أثناء قيامه بواجبه فى الحفاظ على أمن واستقرار وحدة وسلامة الأراضى اليمنية.

 

وأوضح نائب الوزير اليمنى أن الحكومة مستمرة فى دعم الجهود الأممية الرامية إلى تنفيذ اتفاق ، لافتًا إلى أن الفريق الحكومى سيشارك فى الاجتماع القادم للجنة تنسيق إعادة الانتشار، مشيرًا إلى ضرورة الضغط على مليشيا الحوثى من أجل البدء بتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة، وأن الانتقال إلى المرحلة الثانية مرهون بتنفيذ ما ورد فى الاتفاق حول السلطة المحلية بشقيها الأمنى والإدارى.

 

وأضاف أن الحكومة اليمنية مستمرة فى اتخاذ كل الإجراءات من اجل إنهاء التمرد المسلح وأيضا رصد كافة الانتهاكات التى يقوم بها المجلس الانتقالى ضد المدنيين فى عدن وابين.

 

من جانبه أكد القائم بأعمال السفارة الألمانية، موقف بلاده الثابت الداعم لوحدة #اليمن وسيادة وسلامة أراضيه ووقوفها إلى جانب حكومته بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادى رئيس الجمهورية.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق