اخبار اليمن الان - الميسري لـ "" محسن الأحمر أمر مسلحي الإصلاح بوقف العمليات ضد #الحوثي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الإثنين 2 سبتمبر 2019

الخضر الميسري

الخضر الميسري

الميسري لـ

كتب

سيد مصطفي - # العربي

قال الخضر الميسري، رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات،  إن علي محسن الأحمر أمر مسلحي بوقف العمليات العسكرية ضد ميليشيا # الإنقلابية والتوجه نحو لمحاربة قوات النخبة الشبوانية وقوات المقاومة الجنوبية وبذلك يكون إعلان الحرب الثالثة على واحتلاله بقوة السلاح مرة ثالثة.

وأكد الميسري لـ"#اليمن العربي، إن ما يسمى بالجيش الوطني لإستعادة شرعية الرئيس لا يمثل المدعومة من قبل العربي  التي تدعم عودة الرئيس وإستعادة الحكم بل جيش مناطقي يتبع القادة العسكريين للشمال وجماعة الإخوان المسلمين. 

وأضاف رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات، أنه  ظل هذا الجيش  مراوحا في تبات نهم وماجاورها طيلة الخمس السنوات الماضية  دون ان يتقدم خطوة واحدة لتحرير رغم كل ماانفق عليه من مال وعتاد من قبل دول التحالف العربي. 

وأوضح الميسري، أنه اليوم بعد ان قطعت جحافل هذا الجيش الصحراء الشاسعة لغزو الجنوب انكشفت الأقنعة المزيفة وبينت النوايا الخبيثة لهؤلاء القادة أمام العالم اجمع ، مطالبًا أن  تتخذ دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الأجراءات الصارمة لصد هذا الغزو ومعاقبة قادته ودعم المقاومة الجنوبية المسلحة والمجلس  الإنتقالي الجنوبي لإستعادة دولة الجنوب الحليف والشريك الأساسي والوحيد لصد العدوان #الحوثي والمد الفارسي على جنوب الجزيرة العربية والخليج.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق