اخبار اليمن الان - الهلال الإماراتي يسلم دفعة جديدة من الأدوية لمستشفى حيس بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الإثنين 2 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الهلال الإماراتي يسلم دفعة جديدة من الأدوية لمستشفى حيس بالحديدة

كتب

- # العربي

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم دفعة جديدة من الأدوية لمستشفى حيس العام في إطار برنامج الإستجابة الطارئة من قبل دولة الإمارات لمكافحة الأوبئة والأمراض المنتشرة في الساحل الغربي اليمني. 

 وتعد هذه الكمية الثانية من نوعها للقطاع الصحي في مديرية حيس والرابعة على مستوى مديريات الساحل خلال اسبوعين ، وفق ما أفاد به ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي. 

وقال إن هيئة الهلال الأحمر تلقت في الساعات الماضية نداء استغاثة جديد من مكتب الصحة بمديرية حيس التابعة لمحافظة الحديدة عن نفاذ الأدوية في مستشفى حيس العام وتزايد حالات الإصابة بوباء الكوليرا والإسهالات المائية، وسرعان ما تم التجاوب وإيصال الكميات والأصناف المطلوبة. 

مؤكداً أن دولة الإمارات تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها ولن تألوا جهدا في سبيل تقديم الدعم الطبي والخدمات العلاجية ضمن دورها الإنساني والإغاثي للشعب اليمني في المناطق والمدن المحررة من قبضة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا. 

من جانبه جدد مدير عام مديرية حيس الأستاذ مطهر القاضي شكر وتقدير كافة أبناء المديرية لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي والمتواصل للقطاع الصحي ومختلف القطاعات التي تمس حياة المجتمع في المديرية. 

 مؤكدا أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أصبحت علامة بارزة في ساحة العطاء الإنساني بفضل دورها الميداني وتجاوبها العاجل في تقديم المساعدات الإغاثية والعلاجية في كامل المناطق والمديريات المحررة في الساحل الغربي.

 وفي السياق أكد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد طالب حمنه أن الدعم المتواصل من قبل دولة الإمارات مكن مستشفى حيس العام من البقاء مفتوحا لإستقبال ومعالجة الحالات المرضية المتزايدة سواء حالات الإصابة بوباء الكوليرا والإسهالات المائية أو غيرها من الحالات المرضية.   

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق