اخبار اليمن الان - قيادي جنوبي يشن هجوماً حاداً على بيان هيئة علماء #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الإثنين 2 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قيادي جنوبي يشن هجوماً حاداً على بيان هيئة علماء #اليمن

كتب

خاص_# العربي

قال القيادي الجنوبي «محمد عمر بامجبور» إننا تابعنا بمرارة وحسرة الفتاوي التي أصدرتها هيئه علماء #اليمن      والتي طالبت التحشيد ضد الجنوبيين ومحاربتهم وسفك دماء الأبرياء.

 

وأضاف في تصريحات خاصة بأن  مثل هذه الفتاوي منذ أن نشأت وعرفت هذه الجماعات الإجرامية الممثلة في حزب الاصلاح، والتي تدعي أنها هيئه علماء #اليمن ، وهي لا تمثل إلا حزب الإصلاح وعصابات النهب والقتل مثل القاعدة وداعش التي تدعوهم في بيانها لمحاربة الجنوبيين وقتلهم واحتلال ارضهم ونهب ثروتهم.

 

وقال بأن هذا ليس غريب والتي دعت عصاباتهم في عام 1994 لمحاربة الجنوبيين ونهب ممتلكاتهم واحتلال ارضهم، واليوم تكرر الدعوة والفتاوي التكفيرية ضد الجنوبيين.

 

وأشار بأن شعب الجنوب اليوم أصبح اكثر وعياً وادراكاً  في معرفة عدوه الحقيقي، وسوف يتصدى  للارهاب وأعوانه وأذنابه، ويقوم بتطهير كل شبر في أرض الجنوب من الإرهاب والعصابات المارقة.

 

يذكر أن هيئة علماء #اليمن قد أصدرت بيان دعت فيه للحشد من أجل غزو الجنوب.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قيادي جنوبي يشن هجوماً حاداً على بيان هيئة علماء #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق