اخبار اليمن الان - شاهد.. البحسني يدشّن توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لـ 2000 تلميذ وتلميذة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الإثنين 2 سبتمبر 2019

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

شاهد.. البحسني يدشّن توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لـ 2000 تلميذ وتلميذة

كتب

# العربي - المكـلا

دشن محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لعدد (2000) تلميذ وتلميذة في مدارس ساحل حضرموت .

وأكد المحافظ خلال عملية التوزيع في عدد من مدارس ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية بساحل حضرموت جمال سالم عبدون ، أن قيادة السلطة المحلية دشنت هذا العام مشروع الحقيبة المدرسية بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة في إطار اهتمامها بقطاع التعليم وتشجيع الطلاب على التعليم والإلتزام في مقاعد الدرس ومساعدة الأسر المحتاجة في هذه الظروف الصعبة على مستوى مدارس ساحل حضرموت .

وقال المحافظ إن هذا المشروع سيتم توسيعه وتطويره خلال الأعوام القادمة ، والسعي لتقديم مساعدات تشجيعية للطلاب لمواصلة تعليمهم ومساعدة أسرهم وابتكار أفكار جديدة لتطوير قطاع التعليم الذي يشهد استقراراً على مستوى البنية التحتية وسير عملية الدراسة .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد.. البحسني يدشّن توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لـ 2000 تلميذ وتلميذة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق