اخبار اليمن الان - شاهد.. البحسني يفتتح مشاريع إعادة تأهيل عدد من مدارس المكلا بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الإثنين 2 سبتمبر 2019

صورة من الإفتتاح

صورة من الإفتتاح

شاهد.. البحسني يفتتح مشاريع إعادة تأهيل عدد من مدارس المكلا بساحل حضرموت

كتب

# العربي -

افتتح محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم مشاريع إعادة تأهيل عدد من مدارس المكلا وتحسين بيئتها المدرسية وتزويدها بقاعات حوسبة ومختبرات وأنشطة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

 

حيث  افتتح المحافظ ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية بساحل حضرموت جمال سالم عبدون ، مدارس باحمدان بالجهة البحرية لمنطقة إمبيخه والحرية بمنطقة الكود بالشرج وعائشة باحاذق للتعليم الأساسي بحي 40 شقة بالمكلا .

 

وطاف المحافظ ومعه الوكيل بالفصول الدراسية التي تم إعادة تأهيلها ، متفقداً سير الإنجاز وإعادة التأهيل وانتظام التلاميذ والتلميذات في مقاعد الدراسة ، كما طاف بقاعات الحوسبة والمختبرات وقاعات الأنشطة اللاصفية التي جرى تزويد المدراس بها ، مطّلعاً على اجراءات وجهود تحسين البيئة المدرسية التي أضفت رونقاً جمالياً للمدارس .

 

وأشاد المحافظ بما شهدته هذه المدارس من إعادة تأهيل وتطوير جعل منها بيئة مشجّعة للتعليم ، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية ستواصل اهتمامها بقطاع التعليم ودعمه لتوفير أفضل الأجواء لتحصيل علمي متطوّر .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق