اخبار اليمن الان - صراع الأجنحة بين الحوثيين يحتدم بعد اغتيال قيادي بارز في صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الإثنين 2 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

صراع الأجنحة بين الحوثيين يحتدم بعد اغتيال قيادي بارز في صنعاء

كتب

متابعات_# العربي

عادت التصفيات الداخلية بين إلى الواجهة بعد اغتيال أحد قادة الميليشيا أمس الأحد شمالي العاصمة .

ونقلت وكالة "2 ديسمبر" اليمنية عن مصادر وصفتها بالموثوقة والمطلعة، معلومات عن اغتيال الميليشيا لشيخ قبلي موالٍ للحوثيين وينحدر من محافظة عمران، شمال البلاد.

 

وكشفت المصادر للوكالة اغتيال مسلحين مجهولين الشيخ أحمد الشعملي، أحد مشايخ سفيان أثناء تناوله الغداء بمطعم في شمال صنعاء.

 

 

 

رجحت مصادر مقربة من الحوثيين، أن يكون الاغتيال بسبب الصراع على النفوذ والأموال في مناطق سيطرة الحوثيين، أن العشملي كان من أبرز قيادات الميليشيا الحوثية، وهو من مشايخ منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران وتربطه علاقات واسعة بالقيادات الحوثية العليا، ويعد من أكثر الشخصيات التي ساعدت وكلاء إيران في التوسع.

 

ويشار إلى أن الأشهر القليلة الماضية شهدت تفجر الصراع بين أجنحة الميليشيات الحوثية، عبر موجة تصفيات بينية، طالت زعيم الحوثيين شخصياً بعد اغتيال شقيقه إبراهيم #، في صنعاء.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - صراع الأجنحة بين الحوثيين يحتدم بعد اغتيال قيادي بارز في صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق