اخبار اليمن الان - انتقالي حضرموت يدعو القوات الجنوبية إلى اليقظة للتصدي للمؤامرت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

الأحد 1 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

انتقالي حضرموت يدعو القوات الجنوبية إلى اليقظة للتصدي للمؤامرت

كتب

متابعات_# العربي

وجهت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، التحية إلى أبطال القوات الجنوبية والشعب الجنوبي الحر على تصديهم لجحافل الغزو الإخواني المتدثر برداء .

 

وثمنت الهيئة التضحيات الجسام التي قدمها الشعب في سبيل الدفاع عن وطنه وقضيته وإفشال مخططات الغزاة وإرجاعهم خائبين يجرون أذيال الهزيمة والخزي والانكسار.

 

ودعت الهيئة في اجتماعها الاستثنائي الذي عقدته بمقر القيادة المحلية بمدينة ، ورأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، القوات وقطاعات الشعب كافة إلى التحلي باليقظة العالية والدائمة؛ كون الدسائس والمؤامرات على الوطن لاتزال تُحاك وبوتيرة عالية .

 

كما ناقش الاجتماع الإسهامات التي يمكن أن يقدمها أعضاء انتقالي حضرموت وأنصارهم وشباب ونساء المحافظة كافة ، لنصرة وقضيته العادلة.

 

وأكد الاجتماع على أهمية التصدي للحملات الإعلامية المُغرضة التي تقودها مطابخ الإخوان، وجندت لها نخب الشمال كافة مستهدفين دول العربي الذي جاء لنجدتهم.

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - انتقالي حضرموت يدعو القوات الجنوبية إلى اليقظة للتصدي للمؤامرت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق