اخبار اليمن الان - شيوخ الإخوان يجددون فتوى 94 إلى اجتياح عدن والحرب على الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

الأحد 1 سبتمبر 2019

عبدالمجيد الزنداني

عبدالمجيد الزنداني

شيوخ الإخوان يجددون فتوى 94 إلى اجتياح عدن والحرب على الجنوب

كتب

متابعات_# العربي

أحيت ما تسمى "هيئة علماء #اليمن" برئاسة القيادي الشهير في جماعة الإخوان المسلمين والتنظيم الدولي عبدالمجيد الزنداني، مجدداً، فتوى حرب صيف 94م واجتياح بمبررات ومسوغات دينية.

 

وأيدت الهيئة، في بيان لها، كافة الإجراءات والتحركات العسكرية باتجاه ، ودعت الحكومة والشعب والجيش إلى "أن يعملوا سريعاً على القضاء على التمرد"، في إشارة إلى في عدن وقوات الأحزمة والنخب.

 

كما دعت المكونات الاجتماعية والسياسية وجميع أبناء #اليمن إلى الوقوف مع هذه الحرب لما أسمته "وأد الفتنة"، ويذكّر هذا بفتاوى نفس العلماء لاجتياح الجنوب وعدن في حرب 94 التي ولدت شروخاً عميقة وضربت النسيج الاجتماعي وفككت القاعدة الوحدوية المبنية على السلام والشراكة.

 

والأمر يعيد إلى الواجهة قضية محاضن التطرف والإرهاب يمنياً، بالإشارة إلى عتاولة وكبار شيوخ التكفير وآباء الجهاديين الأوائل الذين توزعوا فيما بعد على مجموعات وتنظيمات وجماعات إرهابية ملأت #اليمن بالمآسي.

 

وحذرت مصادر يمنية ومراقبون من أن البيان الذي يحشد لحرب دينية وفتنة ملعونة يمثل دعوة صريحة واستدعاء مشدداً لكافة المتطرفين والجماعات الإرهابية إلى الانخراط في القتال باسم الله وتحت راية الجهاد في سياق التحشيد لحملة عسكرية وحرب يجري الإعداد لها برعاية علي محسن الأحمر والإخوان المسليمن (حزب ) الذين يسيطرون على الحكومة ويفرضون خياراتهم باسم ، بينما تساهلوا خلال خمسة أعوام مع الانقلاب # وحلفاء إيران في العاصمة وبقية المحافظات الشمالية المختطفة من قبل حلفاء إيران.

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق