اخبار اليمن الان - البرنامج السعودي للإعمار ينجز 3 مشاريع مياه اسعافية في المهرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

الأحد 25 أغسطس 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

البرنامج السعودي للإعمار ينجز 3 مشاريع مياه اسعافية في المهرة

كتب

# العربي ـ متابعات

أعلن مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة عن الإنتهاء من إنجاز ثلاثة مشاريع إسعافية جديدة بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار #اليمن.

وذكر مدير فرع عام الهيئة يوسف بن محيسن، بأن المشاريع الثلاثة المنجزة تتمثل في مشروع ( تنهالن) الجديد، ومشروع (داثورت) في مديرية الغيظة ، ومشروع ( ذيرام)، بمديرية منعر.

ولفت إلى أن هذه المشاريع تنفذ في اطار المرحلة الأولى، فيما يجري العمل في تنفيذ مشروع ( رحزين)، في منطقة شحن ومشروع (رخوت) الشرقية بسيحوت، حيث سيتم تعزيزها بكافة المكونات من مضخات بالطاقة الشمسية والخزانات البلاستيكية بسعة سبعة الاف لتر كمشاريع إسعافية.

وثمن بن محيسن دعم وجهود البرنامج السعودي لقطاع مياه الريف بمحافظة المهرة من حيث تنفيذ المشاريع ورفدها بالخدمات المطلوبة وحرصهم على توفير مياه الشرب للأهالي في عموم مديريات المحافظة.

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - البرنامج السعودي للإعمار ينجز 3 مشاريع مياه اسعافية في المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق