اخبار اليمن الان - قبائل في شبوة تعلن مساندتها لقوات النخبة في معركة عتق

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

الأحد 25 أغسطس 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قبائل في شبوة تعلن مساندتها لقوات النخبة في معركة عتق

كتب

عتق - # العربي

أعلنت قبائل في محافظة شبوة، مساندتها لقوات النخبة في المواجهات التي تخوضها ضد قوات الإصلاح في مدينة عتق عاصمة المحافظة .

ونقل موقع 24 الإماراتي عن مصادر عسكرية أن قبائل شبوة تشارك الآن في المعارك ضد ميليشيات الإخوان، حيث قطعت خط الإمداد عن العاصمة الإقليمية عتق، التي تدور فيها مواجهات شرسة.

وأكد مصدر قبلي أن "الحرب الإخوانية على الجنوب وشبوة، كشفت وأكدت حقيقة بين قطر وإيران"، مشيراً إلى أن الإخوان يقومون بحرب احتلال للجنوب نيابة عن وإيران.

ولفت إلى أن هناك عناصر حوثية شاركت في القتال إلى جانب ميليشيات الإخوان والتنظيمات الإرهابية.

وقال القيادي في سالم ثابت العولقي "قبائل نعمان وبلعبيد وجهت دعوات لأبنائها للنفير ومواجهة الزحف الإخواني الشمالي على شبوة" .. مشيراً إلى أن "الميليشيات الغازية ترد وتقصف قبائل بلعبيد في قرن الظبية بعرماء واستشهاد شخصين من بلعبيد وما زالت الاشتباكات دائرة وأنباء عن قتيل وثلاثة وأسرى من الميليشيات الغازية".

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قبائل في شبوة تعلن مساندتها لقوات النخبة في معركة عتق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق