اخبار اليمن الان - الحامد: أبين قادرة على تجاوز الصعوبات وزرع البسمة والأمل في نفوس أبنائها

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

الأحد 25 أغسطس 2019

أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد

أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد

الحامد: أبين قادرة على تجاوز الصعوبات وزرع البسمة والأمل في نفوس أبنائها

كتب

# العربي

أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد، أن أبين كانت وستظل انموذجاً للإبداع والتميز في مختلف المجالات، وقادرة على تجاوز التحديات والصعوبات وزرع البسمة والأمل في نفوس أبنائها.

 

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم بالحفل الخطابي والتكريمي السنوي للعام الدراسي 2018 - 2019م الذي أقامته مدارس النهضة النموذجية بمدينة جعار بمديرية خنفر في محافظة أبين، وأشاد الحامد، بالجهود والأنشطة التعليمية لمدارس النهضة كنموذج يجب أن تحتذي به بقية مدارس محافظة أبين.

 

تخلل الحفل فقرات متنوعة شملت وصلات إنشادية ومشاهد تمثيلية وريبورتاج مصور عن أنشطة مدارس النهضة، وتكريم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين ومدير عام التربية والتعليم في أبين الدكتور وضاح المحوري ورعاة الحفل بدرع مدارس النهضة، وكذا تكريم المعلمين المتميزين وأوائل الطلاب بالهدايا العينية.

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحامد: أبين قادرة على تجاوز الصعوبات وزرع البسمة والأمل في نفوس أبنائها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق