اخبار اليمن الان - توزيع مساعدات إماراتية على 2000 أسرة في مديرية ساه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

السبت 24 أغسطس 2019

صورة خلال التوزيع

صورة خلال التوزيع

توزيع مساعدات إماراتية على 2000 أسرة في مديرية ساه

كتب

متابعات_# العربي

أرسلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية لأهالي مديرية ساه إحدى المناطق النائية بمحافظة .

 

ووزعت الهيئة عدد ( 400) سلة غذائية بمعدل( 32 طن و 320 كيلو )، مستهدفة ( 2000 ) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية ساه بوادي حضرموت شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية.

 

وتأتي هذه المساعدات في إطار استمرارا البرنامج الإنساني الذي تقوم به دولة العربية المتحدة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها الهيئة للدعم الإنساني في عموم حضرموت، إضافة لوصولها إلى مناطق نائية مكتظة تعاني الأسر فيها من وضع إنساني ومعيشي صعب للغاية.

 

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح”، بلغت، (24129 ) سلة غذائية بمعدل ( 1,949 طن و 623.2 كيلو )، استهدفت، ( 120645 ) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .

 

وأسهمت تلك المساعدات الغذائية في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر جراء تدهور اقتصاد البلاد وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاحتياجات المجتمعية.

 

وأشادت الأسر المستفيدة، بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني في #اليمن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بما تقدمة من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر. 

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - توزيع مساعدات إماراتية على 2000 أسرة في مديرية ساه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق