اخبار اليمن الان - جمال محسن: خلية أزمة عدن المشكلة من قبل الشرعية تضم عناصر إخوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 22 أغسطس 2019

جمال محسن

جمال محسن

جمال محسن: خلية أزمة عدن المشكلة من قبل الشرعية تضم عناصر إخوانية

كتب

# العربي

أكد المحلل السياسي اليمني جمال باراس انتماء عدد من أعضاء الخلية المشكلة لإدارة الأزمة في إلى حزب التابع لتنظيم الإخوان، وهم الفريق علي محسن الأحمر، ووزير الدفاع محمد علي المقدشي المحسوب على الإخوان منذ فترة طويلة، والشخص الثالث هو سلطان البركاني، وهو شمالي تحالف مع حزب الإصلاح من أجل انتخابه كرئيس لمجلس النواب، وآخرهم وزير الداخلية أحمد المسيري الذي له علاقات قوية بقطر وله تصريحات قديمة تؤكد ذلك.

وأضاف باراس لـموقع 24 أن رفض الحكومة اليمنية الاجتماع مع المجلس الانتقالي قرار مفاجئ، في الوقت التي أكدت فيه الحكومة اليمنية قبل عدة أشهر استعدادها للجلوس مع ، وكان من باب أولى أن يلتقوا الجنوبيين الذين ساندوا الحكومة الشرعية اليمنية.

ولفت السياسي باراس إلى أن الموقف في حكومة عبد المعين يؤكد أن هناك أطرافاً داخل الحكومة تعمل على توسيع الخلاف والأزمة، ولابد أن نشير إلى أن المجلس الانتقالي يؤكد على شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأكد شدد باراس على أن القرار لا أحد يعرف فائدته التي ستعود على الحكومة اليمنية، ويجب أن تتجه الحكومة لمصلحة الشعب اليمني وأبناء المناطق المحررة أخيراً.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق