اخبار اليمن الان - عضو رئاسة  الإنتقالي لـ"" ابين لن تغرد خارج السرب والشعب الجنوبي مصطف خلفنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عضو رئاسة الإنتقالي لـاليمن العربي: ابين لن تغرد خارج السرب والشعب الجنوبي مصطف خلفنا

الخميس 22 أغسطس 2019

be2740427e.jpg
عضو رئاسة  الإنتقالي لـ

كتب

سيد مصطفى

قال العميد علي الشيبة ناصر، عضو رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، أن ابين بخير ولن تغرد خارج سرب الإجماع الوطني الجنوبي وكذلك بقية محافظات الجنوبي، مبينًا أنهم أصحاب الحق في أرضهم يربطهم الإنتماء لها والهوية والتاريخ وقدم الشعب الجنوبي تضحيات كبيرة من أجل الحرية والعزة والكرامة.

 وأكد الشيبة لـ"#اليمن العربي"، أنه اليوم اصطف الشعب الجنوبي خلف المجلس الإنتقالي وفوضه كحامل سياسي لقضيته خير دليل على وحدة صف أبناء الجنوب ونضالهم، نحو تحقيق تطلعاتهم في التحرير والاستقلال واستعادة دولتهم التي سلبها منهم الاحتلال اليمني.

وأضاف عضو رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، أنه لايضيع حق ورائه مطالب، وقد ظهرت بوادر الأمل في تحقيق حلمهم وازداد بتعاون الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة الشقيقه الكبرى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية.

 وبين الشيبة، أنه قد وقف الشعب الجنوبي ومقاومته الباسلة مع الأشقاء في الدفاع عن الأمن القومي العربي من المد الفارسي عبر أدواته مليشيات #الحوثي.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق