اخبار اليمن الان - سياسي كويتي يهاجم الشرعية ويطالب التحالف بقطع مرتباتهم ويسخر من الإصلاح 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 21 أغسطس 2019

الدكتور فهد الشليمي

الدكتور فهد الشليمي

سياسي كويتي يهاجم الشرعية ويطالب التحالف بقطع مرتباتهم ويسخر من الإصلاح 

كتب

# العربي - أيمن منصور

شن سياسي كويتي بارز، هجوماً حاداً على الحكومة ، في سلسلة تغريدات رصدها موقع (#اليمن العربي) .

وقال السياسي، الدكتور، فهد الشليمي، "الهاربين من بيوتهم في بعد ان انتهك حرماتها # وعبث بمحتويات ادراجهم وغرف نومهم وتصور فيها تزداد شجاعتهم في وسائل التواصل الإجتماعي في مهاجمة ???????? وصمتهم المطبق أمام #الحوثي" .. مضيفاً "إستردوا بيوتكم أولا وحاربوا لأجلها وإستردوا عاصمتكم وبعدها تحدثوا بما تريدون" .

وأكد الشليمي أنه لايوجد مشروعاً ايرانياً في #اليمن بعد إن إنكسر في بشكل واضح .. لافتاً إلى أنه يوجد مجموعة من الجبناء الهاربين من صنعاء وماجاورها سكنوا في الفنادق وسرقوا أموال ولبسوا أفخر الثياب وتعطروا بأفخر انواع العطور الفرنسي وقالوا هيا نحرر صنعاء في تويتر .

وخاطب الشليمي التحالف العربي بقوله "إلى للتحالف العربي في #اليمن: لن لن تتحرر صنعاء بهؤلاء الجبناء الذين سرقوا اموالكم وعبثوا بالمساعدات تحت دعاوي وتقاسموا العائدات النفطية اليمنية وقاموا بتسجيل اسماء اقرباءهم في كشف الرواتب  وقاموا بتعيين معارفهم في المكاتب الخارجية" .. داعياً إلى قطع وراتبهم وتوفيرها لشعوب دول التحالف .

ووجه الشليمي في سلسلة تغريداته رسالة إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح الذي قال أنه مسيّر من الخارج .

وقال الشليمي الى حزب الإصلاح اليمني المسيٌر من الخارج أين جهادكم وبطولاتكم وشجاعتكم، أين دعاة الشهادة والجنان والجهاد، أين بطولاتكم ومظاهراتكم وشعاراتكم؟" .

وأضاف "صنعاء عاصمتكم وتعز مقركم ومأرب تجمعكم، نطالبكم بالهبة الإسلامية لتحرير عاصمتكم صنعاء"، مستدركاً بقوله "او الجهاد لديكم فقط بجمع الأموال لتركيا" .

وتوجه الشليمي بالتحية والتقدير لأبناء الجنوب من مقاتلين وإعلاميين الذين حملوا اكفناهم ورشاشاتهم لتحرير بلادهم من #الحوثي وحررورها ب 21 يوما .. مخاطباً الشرعية الذين وصفهم بـ"أصحاب الكرافتات والقات الأثيوبي الفاخر" بقوله "هل إختفت شجاعتكم أمام حوثيكم / هل خرست السنتكم في مواجهة #الحوثي" .

وقال "إن كان لديكم شجاعة ورجولة واجهوا حوثيكم فقط" .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق