اخبار اليمن الان - «هشام الجابري» يوضح لــ "" الهدف وراء دعم إيران للحوثي بشكل مُعلن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هشام الجابري يوضح لــ # العربي الهدف وراء دعم إيران للحوثي بشكل معلن

الأحد 18 أغسطس 2019

هشام الجابري

هشام الجابري

«هشام الجابري» يوضح لــ

كتب

الشحات غريب

قال الناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالجيش الوطني، هشام الجابري إن أحد أدوات إيران في المنطقة، وعبرهم ينشرون مشروعهم الفارسي.

وأضاف الجابري في تصريحات خاصة  أن إعتراف إيران بالحوثي، هو اعتراف بالدعم الذي يُقدم لمليشيات #.

وأشار ف تصريحاته بأن هذا ليس بغريب لأن إيران تعميق الأزمه في #اليمن وذلك بدعم  المليشيات لتصبح هي الدولة لاقامه ولايه الفقيه ، ولكي توضع إيران لها يد من أجل زعزعه الاستقرار في المنطقة والخليج بشكل خاص.

وكشف مراقبون أن عمالة الميليشيات الحوثية لإيران انتقلت من مرحلة التستر إلى مرحلة العلن، بعد أن أعلن ناطق الحوثيين، محمد عبد السلام مبايعة مرشد إيران مذهبياً وبذلك الشكل الذي أظهر حركة #الحوثي مجرد ذراع إيرانية في #اليمن كما هو حزب الله في والحشد الشعبي الشيعي في .

وتعد إيران هي الممول الرئيس للميليشيات الحوثية حيث تقدم للأخيرة الدعم المادي والعسكري والفني والاستشاري ويتولى الناطق باسم الحركة محمد عبدالسلام مسؤولية إدارة ملف التنسيق مع طهران بشكل كامل حيث يعد هو المهندس لعمليات التنسيق والتواصل وتلقي الدعم.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق