اخبار اليمن الان - انتقالي سيئون يدين تصرفات العسكرية الأولى تجاه المشاركين في مليونية عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي يدين تصرفات العسكرية الأولى تجاه المشاركين في مليونية

السبت 17 أغسطس 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

انتقالي سيئون يدين تصرفات العسكرية الأولى تجاه المشاركين في مليونية عدن

كتب

# العربي

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بسيئون، عن إدانتها واستنكارها لممارسات قوات المنطقة العسكرية الأولى، تجاه الوفود المشاركة في مليونية التصر بعدن.

وجاء في بياناً لها ما يلي: تدين القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية سيئون بأشد عبارات الادانة والشجب والاستنكار ماتعرضت له جماهير وادي العائدة من مليونية النصر بالعاصمة الجنوبية عدن من عمليات استفزازية من قبل المنطقة العسكرية الأولى وعساكرها في نقطة الغرف وما قامت به كذلك في منطقة السحيل بمدينة سيئون من تمزيق للصور والاعلام الجنوبية بغرض المواجهه مع الجماهير العزل.

اننا واذ ندين تلك الاعمال الرعناء والهوجاء فاننا نؤكد انها لن تثنينا عن مواصلة السعي نحو تحقيق هدفنا ولن تعرقل ذلك حتى. في الختام نؤكد التزامنا بتوجه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس بالتزام الحكمة في التعامل مع الاحداث والحفاظ على دماء الابرياء.

الا اننا نؤكد كذلك أن بقاء تلك القوى الجاثمة لن يطول في وادي حضرموت وسيتحرر هو وبقية الارض الجنوبية التي مازالت تحت احتلال القوات الارهابية.  

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق