اخبار اليمن الان - قوات الجيش تحبط هجمات لمليشيا #الحوثي في تعز والحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات الجيش تحبط هجمات لمليشيا الحوثيفي والحديدة

السبت 17 أغسطس 2019

94735b5661.jpg
قوات الجيش تحبط هجمات لمليشيا #الحوثي في تعز والحديدة

كتب

# العربي

تمكنت قوات الجيش الوطني، مساء الجمعة، من إحباط هجمات لمليشيا # الانقلابية في محافظتي تعز والحديدة، في معارك تكبد فيها الانقلابيون خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

 

ففي تعز، كسرت قوات اللواء 35 مدرع في الجيش اليمني، هجوما عنيفا شنته المليشيا الانقلابية على جبهة "الأحكوم" في مديرية حيفان جنوبا.

وقال مصدر عسكري، إن مليشيا #الحوثي هاجمت موقع اللواء 35 بجبهة الأكبوش والكعاوش في محاولة منها للتقدم صوب التلال "الحمراء" و"الخضراء"، و"رأس النقيل"، تحت غطاء ناري مكثف.

 

 ووفقا للمصدر، فقد تمكنت وحدات المدفعية التابعة للواء 35 مدرع، من قصف مواقع المليشيا الإرهابية الكهنوتية محققة إصابة مباشرة وألحقت بها خسائر في العتاد والأرواح.

 

وفي ، صدت قوات الجيش الوطني، مسنودة بتحالف دعم ، هجوما لمليشيا #الحوثي في مديرية "التحيتا".

 

وحاولت المليشيا #الحوثي التسلل باتجاه مواقع الجيش الوطني، في مديرية التحيتا، قبل أن يتم إفشالها وإجبارها على التراجع بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها.

 

- قصف حوثي على الأسواق

وفي الحديدة أيضا، شنت مليشيا #الحوثي الإرهابية، قصفا مدفعيا عشوائيا على تجمعات للمدنيين في مديرية "حيس".

 

وقالت مصادر محلية إن قذائف حوثية سقطت في الأسواق الشعبية بمديرية حيس وقرب منازل سكنية، وهو ما تسبب بأضرار مادية وإرهاب للسكان.

 

ومنذ توقيع اتفاق ستوكهولم في 18 ديسمبر الماضي، تواصل المليشيا الحوثية خرق وقف إطلاق النار بالهجوم على مواقع القوات اليمنية المشتركة ومنع مرور المساعدات الإنسانية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق