اخبار اليمن الان - أحمد بن بريك يحتفل شعبنا الجنوبي اليوم بإنتصاره على الإرهاب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، أن شعب الجنوب من وحتى باب المندب يحتفل في هذا اليوم التاريخي بانتصاره على التنظيمات الإرهابية للقاعدة وداعش .

وأضاف في تغريدات له بتويتر، بمناسبة مليونية الثبات والتمكين، التي تحتضنها العاصمة ، اليوم الخميس، أن هذا الإنتصار شمل تلك التنظيمات التي تم دحرها من عاصمة الجنوب هي ومن يمولها ويرعاها من تلك القوى التي لا هم لها سوى اشباع ذاتها ورغباتها على حساب السواد الأعظم من أبناء الجنوب .

وأكد أن هذا الانتصار الذي جاء كنتيجة حتمية لنضالات شعبنا في الجنوب بتلاحم و وحدة أبناءه .. لافتاً إلى أن الانتقالي واجه عناصر داعش والقاعدة التي خرجت من جحورها بعد ان تسترت عليهم معسكرات ما يسمى الشرعية .

وقال "اتركونا نحن الجنوبيين وشأننا وسوف نؤمن محافظات الجنوب لتنعم بالأمن والاستقرار وتأمين الخدمات فيها وسنقاتل معكم يا تحالف إعادة الشرعية إلى أخر رمق" .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - أحمد بن بريك يحتفل شعبنا الجنوبي اليوم بإنتصاره على الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق