اخبار اليمن الان - التحالف العربي يعلن رسمياً موقفه من تطورات الأحداث في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن العربي لدعم ، رسمياً عن موقفه من تطورات الأحداث التي تشهدها العاصمة المؤقتة ، في إشارة إلى المواجهات العسكرية بين قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي، والوية الحماية الرئاسية في محيط قصر المعاشيق بكريتر .

وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، بأن القيادة المشتركة للتحالف تتابع وبقلق تطور الأحداث بالعاصمة المؤقتة ( عدن ).

وأوضح العقيد المالكي الرفض القاطع من قيادة للتحالف لهذه التطورات الخطيرة وأنها لن تقبل بأي عبث بمصالح الشعب اليمني، داعياً في الوقت نفسه كافة الأطراف والمكونات لتحكيم العقل وتغليب المصلحة الوطنية .

كما دعا إلى العمل مع الحكومة اليمنية الشرعية في تخطي المرحلة الحرجة وارهاصاتها، وخاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية، وعدم إعطاء الفرصة للمتربصين من مليشيا # الإرهابية والتنظيمات الإرهابية كتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين والذين أوقدوا نار الفتنة والفرقى بين أبناء الشعب اليمني.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق