اخبار اليمن الان - رئيس الوزراء: التصعيد #الحوثي هروب من استحقاقات السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الوزراء اليمنى الدكتور معين عبد الملك، أن التصعيد الأخير من قبل المتمردين بإيعاز من مموليهم فى طهران، بقدر ما هو مؤشر واضح على الهروب من استحقاقات السلام، فإنهُ محاولة إيرانية بائسة لمواجهة عزلتها الدولية بتحريك أدواتها الإرهابية فى المنطقة، وإيهام المجتمع الدولى بقدرتها على التأثير والتهديد للمصالح الحيوية فى المنطقة والعالم.

وجدد رئيس الوزراء اليمنى - خلال لقائهِ سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى # كريستوفر هنزل، الاثنين - التزام الحكومة اليمنية مع الأشقاء فى تحالف دعم باستكمال معركة اليمنيين الأهم فى القضاء على مشروع إيران، مشيرًا إلى أن أى إثارة لمشاكل أو خلافات أخرى سيتم تجاوزها بشكل عاجل وسريع، لأن المصلحة المشتركة داخلياً وخارجياً هى لوحدة الصف الوطنى اليمنى فى مواجهة العدو المشترك.

وأشار الدكتور معين عبدالملك، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية، إلى أن الأحداث الأخيرة فى التى قامت بها المليشيا فى استغلال الجرائم الإرهابية التى ترتكبها فى شق الصف الوطنى وتمزيق النسيج الاجتماعى عقب جرائمها الإرهابية المتزامنة مع تنظيم داعش كشفت هذه الأجندة، لكن الجميع بات يدركها وحتماً ستفشل فالعدو معروف وغايته واضحة.

وأوضح أن الحكومة اليمنية وبالتنسيق مع قيادات تحالف دعم الشرعية، تعمل على احتواء وإيقاف هذه الانتهاكات واستعادة الأمن والاستقرار فى العاصمة المؤقتة عدن.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق