اخبار اليمن الان - قيادية بالانتقالي لـ"" الإصلاح يقوم بدوره كعميل لقطر دون خجل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علقت نادرة عبد القدوس، القيادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وعضوه الجمعية الوطنية فيه، على اغتيال العميد منير اليافعي قائد لواء الدعم والمساندة بقوات ”الحزام الأمني“، أن هناك تحقيق امني في الواقعة يجريه .

وأكدت عبد القدوس لـ"# العربي"، أن هناك مؤشرات تؤكد على العلاقة بين عدد من القيادات الإصلاحية والحوثيين، متسائلة كيف يتم فهم الدعوة لمحاربة الجنوبيين الذين يطالبون باستعادة دولة وإرجاء قتال الذين انقلبوا على في #اليمن.

وأضافت عبد القدوس، أن الدوحة استخدمت جماعة الإخوان وجناحها حزب "" لتحول #اليمن لمستنقع لإغراق تحالف دعم الشرعية، وذلك عبر التنسيق بينهم وبين جماعة الحوثيين، مبينة أن الإصلاحيين يقومون بعملهم كعملاء لقطر ليس فقط دون خجل وإنما بحماس شديد.

وأوضحت عبد القدوس، أن هناك العديد من الشواهد لتلك المساعدات المفضوحة مثل استغلال الأزمة الإنسانية لوقف الحرب في #اليمن، لتخفيف الضغط العسكري على الحوثيين، والمتاجرة بدماء الضحايا من أجل وقف دعم العربي ودوره في القتال.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق