اخبار اليمن الان - مسؤول رفيع منشق عن الحوثيين يعلن نشره وثائق قريباً تفضح المليشيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن وزير الإعلام المنشق عن مليشيا ايران الحوثية عن نشره آلاف الوثائق التي سينشرها قريبا تفضح مليشيا #.

وقال وزير الإعلام المنشق عن حكومة الميليشيات الحوثية عبدالسلام جابر، في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ترقبوا آلاف الوثائق الرسمية التي تؤكد تبعية الحركة الحوثية لإيران.. المنظومة الصاروخية بالوثائق خلال أيام”.

وكان عبدالسلام جابر قد تمكن من مغادرة مناطق سيطرة في نوفمبر 2018، وعقد في العاصمة السعودية مؤتمراً صحافياً أكد فيه أن جماعة #الحوثي لديها مشروعها بنزع هوية الدولة اليمنية وفرض سياسة مغايرة لطبيعة الشعب اليمني.

وفي تعليق على استهداف ميليشيات #الحوثي معسكر الجلاء في ، قال جابر إن “نوايا الحوثيين الخبيثة تجاه أولاً، وتجاه الشمال الملتصق بالجنوب ثانياً”، هي من جعلته يغادر .

وأضاف مخاطباً الحوثيين: “صنعاء لن تكون طهران وما زالت فينا قلوب تنبض. باستهدافكم اليوم إخواني ورفاق دربي الأوائل في الجنوب لن يكون للصمت متسع بعد إصراركم على كل هذا الجنون وسترون في قادم الأيام ما لا يسركم، ليس هذا فحسب بل أكثر مما تتصورون”.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق