اخبار اليمن الان - نزار هيثم الجنوبيون عازمون على العثور على مرتكبي جرائم عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المتحدث الرسمي باسم نزار هيثم إن الجنوبيين عازمون علـى العثـور علـى منفذي تلك الجرائم الإرهابية التي شهدتها العاصمة المؤقتة وتقديمهم للمحاكمة، وعدم السماح لهم بالإفلات من العقاب .

وأشار الناطق باسم المجلس الانتقالي في تصريح نشرته جريدة العرب، إلى أن هيئة رئاسة المجلس قامت بتـشكيل لجنـة مشتركة مع قيادة العربي لبحث ما جرى وتقديم تقرير بأسرع وقت ممكن.

وأضاف "قواتنا الأمنية تتعرض لحملات تحريضية واستهداف واضح من قوى موالية لميليشيات # وتنظيم الإخوان المسلمين الذي يلبس عباءة الإرهاب ليواجه الحزام الأمني في عدن أو أو أبين أو وحضرموت والمهرة".

وأكدت مصادر مطلعة في عدن لـ”العرب” تشكيل لجنة تحقيق من مختلف الجهات الأمنية والعسكرية للتحقق من طبيعة الانفجار الذي تسبب في مقتل العميد منير اليافعي والعشرات من الجنود.

وكشف قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي رفض الكشف عن اسمه أن المجلس شكل لجنة للتحقيق في حوادث عدن والمحفد وعلاقة الأطراف السياسية كافة وخطابها الإعلامي تجاه هذه المستجدات.

وحذر القيادي الجنوبي من أن أي ردة فعل ضد المواطنين الشماليين في عدن مرفوضة وأن الحزام الأمني سيقوم بواجبه في منع انزلاق الأوضاع إلى مواجهة بين الشماليين والجنوبيين في الوقت الذي يجب فيه تركيز الجهد على تفكيك الخلايا المتشددة وكشف ارتباطاتها المباشرة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق