اخبار اليمن الان - من سيخلف أبو اليمامة في قيادة اللواء الأول دعم وإسناد ؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسود حالة من الغموض حول الشخصية التي ستخلف الشهيد العميد، منير اليافعي، أبو اليمامة، في قيادة اللواء الأول دعم وإسناد، خاصة وأن الشهيد لم يكن هناك من يخلفه في مهامه في حال غيابه .

ويعتبر العميد أبو اليمامة، هو مؤسس اللواء الأول دعم وإسناد، وكافة الكتائب العسكرية التابعة له والتي كان يحتفل اليوم بتخرج أحدها عند إستهدافه بصاروخ باليستي متوسط في معسكر الجلاء التابع له .

ومنير اليافعي من مواليد مدينة يافع بمحافظة الجنوبية، العام 1974، ودرس بمسقط رأسه، قبل أن يلتحق بالجيش الجنوبي وعمره 17 سنة.

واللواء الأول دعم وإسناد هو أحد ألوية قوات الحزام الأمني التي جرى تأسيسها وتشكيلها لمواجهة التنظيمات المتطرفة في العاصمة المؤقتة والمحافظات المجاورة .

ولم يعرف خلال فترة قيادة اليافعي للواء الأول دعم وإسناد، الشخصيات والقيادات العسكرية والأمنية المنضوية في هذه القوة العسكرية .

ورجحت مصادر عسكرية، أن يتم إسناد قيادة اللواء الأول دعم وإسناد لإحد قيادات الألوية الأربعة الأخرى .. مشيرة إلى أن العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد هو أبرز المرشحين .

لكن مصادر أخرى توقعت أن يكون القائد القادم للواء من القيادات المنتمية له والمقربة من العميد الشهيد منير اليافعي .

كما توقعت المصادر أن تصدر قيادة العربي في عدن خلال الأيام القادمة قراراً يسمي خليفة اليافعي

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق