اخبار اليمن الان - وزير التخطيط يناقش تقييم مشاريع المنظمات بعدد من محافظات الجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث اجتماع عقد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة ، برئاسة نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، تقييم المشاريع التي تنفذها المنظمات الدولية بعدد من محافظات الجمهورية.

وبحسب وكالة "سبأ" تطرق الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، ومدير عام إدارة المنظمات الإقليمية والدولية بالوزارة أحمد الجاوي، ومدير عام إدارة المنظمات الغير حكومية بالوزارة زهير حامد وعدد من مدراء عموم فروع وزارة التخطيط بمحافظات عدن، وأبين، ولحج، والضالع، والحديدة، إلى مناقشة الاحتياجات التنموية والإنسانية بعدد من المحافظات وتنفيذ المشاريع الهادفة إلى خدمة المجتمع.

وأكد نائب وزير التخطيط، أهمية تعاون وتكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، والحرص على العمل بوتيرة عالية والتواصل الدائم والمستمر بين قيادة الوزارة وفروعها في المحافظات لضمان تكامل الجهود والنهوض والارتقاء بمستوى العمل وفقاً للإجراءات السليمة والقانونية.

وفي سياق آخر، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، مع المدير التنفيذي لمنظمة الأيادي النقية في # الدكتور عبدالمجيد الشعبي، توفير المنظمة بعض الاحتياجات الدوائية والطبية لمستشفى باصهيب في عدن، وكذا مستوى سير تنفيذ المنظمة مشاريعها بالمجال الصحي بعدد من المحافظات.

كما ناقش نائب وزير التخطيط، مع ممثلي برنامج الأغذية العالمي, الجهود المبذولة بمجال الأمن الغذائي وآلية إجراء المسوحات وفقاً للمعايير والمبادئ المحددة بهذا الصدد.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق