اخبار اليمن الان - شبوة.. المحافظ يفتتح المرحلة الاولى من مشروع مياه الشبكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح محافظ محمد صالح بن عديو ،اليوم ، ومعه مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة احمد الكتلة والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية عتق عادل الخليفي ،المرحلة الاولى من مشروع مياه الشبكة.

ووفق وكالة "سبأ" أشاد المحافظ بجهود كافة الجهات التي ساهمت في إنجاز هذه المرحلة من المشروع الذي يمثل الرافد المائي الثالث لتغذية مدينة عتق بالمياه..منوها بانه سيعمل على معالجة ازمة المياه التي تعاني منها المدينة..مشددا على ضرورة متابعة خطوط الاسالة الى مختلف احيائها السكنية الجديدة والقديمة وضرورة وصول المياه الى كل بيت فيها .

ووجه المحافظ بسرعة حفر بئر جديدة للمياه في الحقل وبما يضمن من تعزيز طاقته الانتاجية من المياه وتوفير الكميات التي تغطي العجز في احتياجات المدينة منها.

وأوضح مدير عام فرع مؤسسة المياه بالمحافظة" أن هذه المرحلة من المشروع تتمثل في حفر بئر للمياه بعمق أربعمائة وعشرين متر على نفقة فاعل خير و بتكلفة مائة ألف دولار وتوريد وتركيب مضخة للمياه وطبلون تحكم لها مع مبنى الغرفة الخاصة بهم وبدعم من صندوق التمويل الإنساني لليمن وتنفيذ واشراف جمعية رعاية الاسرة بتكلفة ثلاثة وستين الف دولار بالاضافة الى تركيب خطوط ايصال المياه من المشروع إلى خزانات تجميعها وبطول اثنين كيلو ومائة متر وبتمويل مشترك من قيادات المحافظة ومؤسسة المياه بمبلغ سبعة وثلاثين ألف دولار.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق