اخبار اليمن الان - بالفيديو.. قطر تمول ميليشيا #الحوثي والإخوان يحشدون لهم في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال الحمدين يواصل لعب دوره التخريبى فى #، من خلال الاصطفاف إلى جانب الميليشيات المسلحة ودعمها لوجستيا وماليا؛ إرضاءً لملالى إيران الذى يدفع هذه الميليشيات لقتال الجيش اليمنى الوطنى والتحالف العربى، الذى تقوده المملكة العربية السعودية باليمن.

ووفق تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، فإن النظام القطرى لم يعد يكتفى بدعم ميليشيا الحوثى الانقلابية، بل اتجه مؤخرًا لدعم عمليات ميليشيا الحشد الشعبى التى دعا إليها فرع حزب فى محافظة ، وهو الأمر الذى أعاد للأذهان الفرق الشيعية التى تحمل نفس الاسم فى ، وتعمل لصالح الاستراتيجية الإيرانية.

وأكد التقرير، أن مصدرًا عسكريًا باليمن قال إن مليشيات الحشد الشعبى الإخوانية تأسست سريًا نهاية العام الماضى بدعم من تنظيم الحمدين، وجرى إنشاء معسكراتهم التدريبية بمنطقة يفرس فى مديرية جبل حبشى، ومعسكر 11 فبراير فى جبل صبر ومعسكر الأصابح.

وأشار التقرير، إلى أن هذه الميليشيا تتشكل من أفراد من ألوية الجيش الوطنى، منتمين للإخوان، وآخرين من أعضاء وأبناء قيادات التنظيم وحزب الإصلاح، ويرسلون معا إلى معسكرات يفرس فى مديرية جبل حبشى، ومعسكر 11 فبراير فى جبل صبر ومعسكر الأصابح؛ بهدف إعادة تدريبهم عسكريا وعقائديا على يد ضباط إخوان، كما يتلقون دورات ثقافية دينية وحزبية.

وتابع التقرير: "يتركز الهدف من هذا التشكيل الإرهابى فى إحكام السيطرة العقائدية الإخوانية على ألوية الجيش اليمنى، خاصة اللواء 22 ميكانيكا، واللواء 170 دفاع جوى، واللواء الرابع مشاة جبلى؛ تنفيذا لأوامر الحمدين، الذى ينفق بسخاء شديد على هذه الميليشيات عبر رجاله فى #اليمن".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق