اخبار اليمن الان - وزير الداخلية يؤكد نجاح النقاشات مع الجانب السعودي في حلحلة كثير من الملفات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ان زيارته للسعودية ولقائه بعدد من المسئولين في المملكة، اثمرت عن حلحلة كثير من الملفات الأمنية والعسكرية والوصول إلى نتائج طيبة سوف يتم ترجمتها على أرض الواقع خلال الفترة القريبة القادمة.

وقال الميسري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) لدى وصوله العاصمة المؤقتة ، مساء اليوم، ان زيارته للسعودية كانت ناجحة وخاصة لقائه مع الأمير الفريق ركن فهد بن تركي وما جرى خلاله من مناقشة للملف الأمني في المحافظات المحررة.

وأكد الميسري حرص واهتمام الجانب اليمني على تعزيز التعاون الأمني المشترك مع السعودية ودول العربي، وكل ما من شأنه أن يسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة واستقرار الأوضاع الأمنية التي تعد الركيزة الأولى من ركائز استعادة عجلة التنمية وتشجيع الاستثمارات في تلك المحافظات .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وزير الداخلية يؤكد نجاح النقاشات مع الجانب السعودي في حلحلة كثير من الملفات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق