اخبار اليمن الان - وزارة الصحة تتسلم 521 ألف جرعة ضد الكوليرا بدعم من اليونيسيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلمت وزارة الصحة اليوم في العاصمة المؤقته شحنة من اللقاحات ضد الكوليرا والتي تبلغ 521 ألف جرعة لقاح، مقدمة من منظمة اليونيسيف.

وعبر وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم، عن سعادته لوصول اللقاحات مباشرة إلی عدن، لافتاً إلى أن اللقاحات سيتم تسخيرها لتنفيذ الجولة الثانية للتحصين ضد مرض الكوليرا المقرر انطلاقها في الـ 27 من شهر يوليو الجاري، في مديريات دارسعد في عدن، والقاهرة في ومدينتي وقعطبة في الضالع.

و أكد مدير مكتب منظمة اليونيسيف بعدن تشارلز يدوكي، حرص اليونيسيف على الشراكة مع الحكومة اليمنية والشركاء الآخرين للعمل علی القضاء مرض الكوليرا، مشيراً إلی أن هذه اللقاحات هي واحدة من إسهامات اليونيسيف للقضاء علی المرض في #.

وعلی ذات الصعيد، ناقش وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم، مع مدير مكتب اليونيسيف بعدن تشارلز يدوكي، جملة من القضايا المتصلة بتدخلات اليونيسيف بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد وزير الصحة، على إسراع المنظمة في تنفيذ المخزنين الباردين للقاح في كل من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي ومطار عدن الدولي ليكونا مصدر إمداد مباشر للقاحات لعموم الوطن.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق