اخبار اليمن الان - السلطة المحلية بمحافظة المهرة تصدر بيانا بشأن مجريات الأمور الأخيرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت السلطة المحلية بمحافظة ، اليوم الجمعة 19 يوليو / تموز، بيانا هاما بشأن الأعمال التخريبية التي تسعى لها بعض الدول المسيرة من قبل النظام الإيراني.

وفيما يلي يعيد "# العربي" نشر نص البيان.. كما ورد:

السلطة المحلية سبق وأن أصدرت قرارا بتوقيف بدر سالم كلشات عن ممارسة مهامه الوظيفية كوكيل لشئون الشباب بمحافظة المهرة على خلفية عدم احترامه للإجراءات الأمنية وعدم الإلتزام بضوابط الرقابة والتفتيش في منفذ صرفيت الحدودي مع سلطنة الأمر الذي تكرر اكثر من مرة.

كما اتضح ارتباطه الوثيق وتنسيقه المباشر مع المعارضة الممولة من الخارج وثبوت علاقته بتلقي أموال خارجية لتنفيذ أهداف وأجندة مخلة بأمن الدولة واستقرار المحافظة من خلال تصريحاته الإعلامية المضادة للشرعية والتحالف عبر القنوات الفضائية التي تتبنى الدور المماثل لدور المذكور مثل قناة الجزيرة وقناة بلقيس وكذا في وسائل التواصل الإجتماعي.

فالمذكور بموجب ما سلف ليس مخولا بتمثيل السلطة المحلية في جميع تصرفاته وتصريحاته ولا يمثل إلا نفسه بعد ثبوت موقفه الموثق المعادي للشرعية والتحالف العربي.

والله الموفق..

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - السلطة المحلية بمحافظة المهرة تصدر بيانا بشأن مجريات الأمور الأخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق