اخبار اليمن الان - كيف تسببت خيانة الإخوان في مكاسب لمليشيا #الحوثي الإرهابية؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا تزال جماعة الإخوان بجميع فصائلها، تثبت يوما بعد يوم، أنها حليفة للأعداء الحقيقيين للأمة، جماعة # الإرهابية التابعة لإيران، أبرز تلك الجماعات التي يتحالف معه الإخوان، على اعتبار علاقاتهم التاريخية مع إيران الداعمة لهم، والتي لم يخفيها قادة الإخوان.

خيانات إخوانية

وتثير العديد من الفعاليات السياسية مسألة اختراق صفوف القوات المتمثلة بحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، بهياكلها المدنية والعسكرية من قبل جماعة الإخوان المنضوية في التجمع المعروف بـ"حزب "، مؤكدين وجود "خيانات إخوانية" وراء ما حدث.

سقوط مناطق

وذهب البعض، بحسب تقرير لصحيفة "العرب" اللندنية، إلى إرجاع سقوط مناطق من محافظة بيد ، إلى خيانات من قبل قيادات عسكرية إخوانية ضمن القوات المكلّفة بحماية تلك المناطق.

خيانات مستمرة

وأوضح مسؤول محلّي في محافظة أن خيانات الإخوان لم تبدأ الآن بل واكبت جهود تحرير المناطق ومن بينها عدن

عرقلة جهود التحرير

وبيّن هذا المسؤول أن الإخوان لم يشاركوا عملياً في تحرير عدن، بل عملوا على عرقلة جهود التحرير من خلال إثارة مشاكل وصراعات جانبية مع أطراف أخرى مثل السلفيين ومكونات من الحراك الجنوبي".

دور سلبي لحزب الإصلاح الإخواني

وأكد المسؤول أن الأوضاع القائمة حالياً في ، شاهد عملي على الدور السلبي لحزب الإصلاح الإخواني المسؤول عن تأخر فك الحصار #الحوثي عن المدينة، حيث لا تزال الميليشيا التابعة له تصرف الجهود نحو الصراع مع القوميين والسلفيين وحزب المؤتمر الشعبي العام".

أموال قطرية ومنشقين

وقالت مصادر محلّية لصحيفة "العرب" اللندنية أن المنشقين إما من الإخوان، وإما ممن تلقّوا أموالاً يرجح أن مصدرها قطر، مشيرة إلى وجود دور كبير للأخيرة في التقريب بين إخوان # والحوثيين بهدف تفكيك جبهة الشرعية، وعرقلة جهود العربي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق