اخبار اليمن الان - اللواء صغير بن عزيز يشرح ما دار في اللقاء الأخير على متن السفينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء سغير بن عزيز رئيس الوفد الحكومي المفاوض ضمن لجنة تنسيق إعادة الإنتشار في إن الاجتماع الاخير تم تصحيح بعض الاخطاء في مسار المرحلة الاولى.

وذكر بن عزيز في تصريحات صحفية أن بقوله:" حضرنا للمرة الخامسة من الإجتماع المشترك في عرض البحر بعد أن حضرنا أربعة إجتماعات في المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات # بمدينة الحديدة ، وذلك بتوجيهات من قيادة والتحالف العربي لأجل تحقيق السلام لأبناء الحديدة ومن أجل تنفيذ إتفاقية استوكهولم .

 وأضاف رئيس الوفد الحكومي : تم في هذا اللقاء مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى التي حصل فيها أخطاء من قبل المليشيات الحوثية ، ومراجعة مفهوم العمليات للمرحلة الثانية من عملية الإنتشار وتم التوافق عليهما .

 وأردف بن عزيز أن ماتم الإتفاق عليه سيتم تنفيذه فور عودة الأطراف الإدارية والأمنية والسلطة المحلية إلى أعمالها خلال الفترة القادمة تنفيذاً لما جاء في اتفاقية استوكهولم ، ومن ثم سيتم تنفيذ المرحلة الثانية وتصحيح مسار المرحلة الأولى .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق