اخبار اليمن الان - هكذا علّق سياسيون على اجتماع "لوليسغارد" على ظهر سفينة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق سياسيون، اليوم الأحد، على الاجتماع الذي سيعقد على ظهر سفينة بعرض البحر.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "# العربي" - "اجتماع لجنة التنسيق المشتركة لإعادة الانتشار المقررة اليوم برئاسة الجنرال مايكل لوليسغارد على ظهر سفينة  في عرض البحر، بعد إغلاق المليشيا الحوثية مداخل مدينة وتقييد حركة رئيس اللجنة والبعثة الدولية، هو فشل ذريع للبعثة والمبعوث الاممي ومؤشر لفشل اللجنة في تحقيق اي تقدم".

أما اللواء رئيس الوفد الحكومي، صغير حمود بن عزيز قال "الأحد أجتماع مشترك للجنة تنسيق إعادة الانتشار في البحر المفتوح قبالة مدينة الحديدة".

وتابع:"مليشيات الكهنوت والتمرد الحوثيه اغلقت كل المعابر داخل مدينة الحديدة وقيدت حركة الفريق مايكل

 بمدينة الحديدة مخالفة للفقرة 10 من اتفاق استكهولم وسوف يشكرهم، المبعوث على ذلك".

بدوره الصحفي والمحلل السياسي، عبدالكريم المدي، وصل فجر اليوم الوفد الحكومي للجنةتنسيق إعادة الانتشار في الحديدةبرئاسةاللواءالركن صغيربن عزيز رئيس الوفدإلى السفينة الأممية لعقد الاجتماع الثلاثي بينه والوفدين الأممي والحوثي".

ومضى :"وسيعقدالاجتماع في المياه الدوليةنظرا لإغلاق المنفذ بمدينةالحديدةلعرقلة المفاوضات".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هكذا علّق سياسيون على اجتماع "لوليسغارد" على ظهر سفينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق