اخبار اليمن الان - ضبط الأسلحة في عدن إحدى حلقات دعم قطر للإرهاب في #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجمع محللون سياسيون على أن ضبط الأسلحة والذخائر والمتفجرات في أحد منازل قيادات حزب الإصلاح في ، تعتبر إحدى حلقات دعم قطر للإرهاب في # .

وكشف كميات الأسلحة التي ضبطت تناقضات النظام القطري الذي يروج في واشنطن أنه يحارب الإرهاب، في حين تزود أجهزته مليشيا الإصلاح الإخوانية بالأحزمة الناسفة ومختلف أنواع الأسلحة للقيام بعمليات إرهابية في عدن.

وتنوعت الأسلحة المضبوطة والتي تحمل شعار واسم دولة قطر بين الكلاشنكوف والذخائر والصواعق المتفجرة التي عثرت عليها السلطات الأمنية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الجمعة بعد ساعات من انتهاء زيارة تميم إلى واشنطن.

يقول الخبير العسكري، عبدالله الجعفري، لـ(#اليمن العربي) أن ضبط الأسلحة القطرية في منزل القيادي الإخواني بعدن ليس مستغرباً .. لافتاً إلى أن هذه الشحنة تأتي في إطار إتفاق التعاون بين ميليشيا # الإنقلابية وحزب الإصلاح، برعاية إيران وقطر .

وأوضح الجعفري، أن الإتفاق #الحوثي الإصلاحي يقوم على تنفيذ الأخير لعمليات إرهابية تبرر العمليات العسكرية للميليشيات في المحافظات المحررة والتي يزعم #الحوثي أنها لمحاربة من أسماهم "الدواعش" .

ويوافقه بالرأي، الناشط، ماجد الدبواني، الذي أشار إلى أن الإصلاح ذراع الإخوان في #اليمن، هم رعاة التنظيمات المتطرفة في #اليمن ومن الطبيعي أن يكونوا حلقة الوصل بينهم وبين قطر الداعم الرئيسي لهذه التنظيمات .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة ليس الأولى، حيث تم ضبط خلايا قطرية في وقت سابق في محافظتي شبوة وعدن .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ضبط الأسلحة في عدن إحدى حلقات دعم قطر للإرهاب في #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق