اخبار اليمن الان - ضبط الأسلحة في عدن إحدى حلقات دعم قطر للإرهاب في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجمع محللون سياسيون على أن ضبط الأسلحة والذخائر والمتفجرات في أحد منازل قيادات حزب الإصلاح في عدن، تعتبر إحدى حلقات دعم قطر للإرهاب في #اليمن .

وكشف كميات الأسلحة التي ضبطت تناقضات النظام القطري الذي يروج في واشنطن أنه يحارب الإرهاب، في حين تزود أجهزته مليشيا الإصلاح الإخوانية بالأحزمة الناسفة ومختلف أنواع الأسلحة للقيام بعمليات إرهابية في عدن.

وتنوعت الأسلحة المضبوطة والتي تحمل شعار واسم دولة قطر بين الكلاشنكوف والذخائر والصواعق المتفجرة التي عثرت عليها السلطات الأمنية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الجمعة بعد ساعات من انتهاء زيارة تميم إلى واشنطن.

يقول الخبير العسكري، عبدالله الجعفري، لـ(#اليمن العربي) أن ضبط الأسلحة القطرية في منزل القيادي الإخواني بعدن ليس مستغرباً .. لافتاً إلى أن هذه الشحنة تأتي في إطار إتفاق التعاون بين ميليشيا #الحوثي الإنقلابية وحزب الإصلاح، برعاية إيران وقطر .

وأوضح الجعفري، أن الإتفاق #الحوثي الإصلاحي يقوم على تنفيذ الأخير لعمليات إرهابية تبرر العمليات العسكرية للميليشيات في المحافظات المحررة والتي يزعم #الحوثي أنها لمحاربة من أسماهم "الدواعش" .

ويوافقه بالرأي، الناشط، ماجد الدبواني، الذي أشار إلى أن الإصلاح ذراع الإخوان في #اليمن، هم رعاة التنظيمات المتطرفة في #اليمن ومن الطبيعي أن يكونوا حلقة الوصل بينهم وبين قطر الداعم الرئيسي لهذه التنظيمات .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة ليس الأولى، حيث تم ضبط خلايا قطرية في وقت سابق في محافظتي شبوة وعدن .

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق