اخبار اليمن الان - المليشيا تُصفي أحد قياداتها بعمران وتنهب ممتلكاته

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدمت مليشيا # على تصفية أحد قياداتها في محافظة عمران ونهبت ممتلكاته.

وكشفت مصادر محلية في مديرية القفلة التابعة لمحافظة عمران شمال # عن مقتل قيادي حوثي من أبناء المديرية، ونهب ممتلكاته الشخصية بالقرب من نقطة أمنية تابعة للميليشيات.

 وقالت المصادر: إن القيادي #الحوثي سلطان الوروري قتل، الأربعاء، في منطقة الظهار بالقرب من نقطة تابعة للانقلابيين، كما نُهبت سيارته نوع «طقم» وسلاحه الشخصي (كلاشنكوف) وخنجره المسمى ب«الجنبية».

وتشير أصابع الاتهام إلى «الأمن الوقائي التابع للحوثيين»، حيث جرت عملية القتل بالقرب من إحدى النقاط التي يديرها في مديرية القفلة، لافتة إلى خلافات حدثت بينه وبين بعض قيادة الميليشيات في المنطقة، وفق المصادر. 

وتأتي هذه العملية ضمن سلسلة الخلافات التي ظهرت في صفوف قيادات الانقلابيين، وبخاصة في الفترة القليلة الماضية، ومحاولة تصفية خصومهم، إضافة إلى وجود صراع حول النفوذ والمال بين القيادات الحوثية في مناطق سيطرتها.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المليشيا تُصفي أحد قياداتها بعمران وتنهب ممتلكاته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق