اخبار اليمن الان - تنفيذي لحج يناقش تقريرين لمكتبي الكهرباء والعقارات بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس محافظ محافظة اللواء الركن احمد التركي اجتماعاً للمكتب التنفيذي بالمحافظة،للوقوف أمام مستوى تنفيذ القرارات المتخذة في الاجتماع السابق ومناقشة تقريرين لمؤسسة الكهرباء ومكتب الأراضي وعقارات الدولة.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي ووكلا المحافظة، شدد المحافظ على ضرورة تنفيذ القرارات التي اتخذها المكتب التنفيذي في اجتماعه السابق الخاصة بالأراضي وبناء العشوائيات.

واشاد بمستوى التحسن الملحوظ في التيار الكهرباء و تقليل ساعات الانطفاء والتي انخفضت الى مستوى  اقل بكثير مما كانت عليه في الفترة السابقة بعد دخول الطاقة المشتراة الـ 20 ميجاوات الى الخدمة..معبرا عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية والحكومة على جهودهم لتحسين الأوضاع بمحافظة لحج في مختلف المجالات.

واقر الاجتماع بعقد دورة استثنائية في تاريخ 27 من الشهر الحالي لمناقشة تقرير الكهرباء للفترة من يناير الى يوليو،واتخذ الاجتماع التنفيذي قرارا بعقد اجتماع استثنائي خاص الأسبوع القادم لمناقشة قضايا الأراضي.  

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق