اخبار اليمن الان - عدن.. مدير جهاز تسريع استيعاب تعهدات المانحين يلتقي مديرة مفوضية اللاجئين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش المدير التنفيذي للجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين ودعم تنفيذ سياسات الإصلاحات علاء قاسم، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بعدن جاكلين بارليفليت، المشاريع التي تنفذها المفوضية بعدد من المجالات.

وبحسب وكالة "سبأ" تطرق اللقاء إلى التسهيلات التي من الممكن أن تقدمها الحكومة لتنفيذ المفوضية المشاريع في مجالات التعليم، والإيواء، وإعادة تدوير المخلفات، لما من شأنه تحقيق الاستفادة القصوى للفئات المستهدفة.

وأشاد قاسم، بمستوى الاستجابة السريع للمفوضية أثناء فترة الأمطار والسيول التي شهدتها عدن والمحافظات المجاورة، مشيراً إلى إيلاء الحكومة اهتماماً كبيراً بعمل المفوضية، وبتحسين ظروف النازحين واللاجئين في كافة محافظات الجمهورية.

بدورها، استعرضت بارليفليت، طبيعة عمل المفوضية في عدن، مشيدة بنموذج التعاون المشترك بين الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين والمفوضية، وتعاملها مع الأضرار التي خلفتها السيول والأمطار الأخيرة في عدن والمحافظات المجاورة، مشيرة إلى أنها تجربة تستحق التعميم

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق