اخبار اليمن الان - تصعيد عسكري لمليشيا #الحوثي في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر محلية بمدين حيس جنوب الحديدة أن مليشيا #الحوثي حشدت مئات المقاتلين على حدود المديرية مدججين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والآليات العسكرية التي تحمل عتاداً عسكرياً وأسلحة ثقيلة.

وذكرت المصادر أن المليشيات قصفت اليوم الاحد مواقع القوات المشتركة في حيس بالمدفعية الثقيلة من مناطق تمركزها بقذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وبقذائف بي 10 وقذائف الهاوزر.

كما استهدفت مواقع متفرقة للقوات المشتركة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وبالأسلحة القناصة ، وبقذائف آر بي جي.

وواصلت المليشيا قصفها المدفعي على مواقع القوات المشتركة المرابطة شرق مدينة الحديدة وشرق مديرية الدريهمي بعدد من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأفادت وحدة الرصد والمتابعة التابعة للمقاومة الوطنية عن استهداف المليشيات الحوثية لمواقع القوات المشتركة المتواجدة شرق مديرية الدريهمي بقذائف الهاون ومعدلات البيكا وسلاح 14.5 و 12.7.

وأضافت وحدة الرصد أن المليشيات إستهدفت مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الحديدة بسلاح من عيار 23 ومدفعية الهاون ومعدل البيكا وسلاح من عيار 12.7.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق