اخبار اليمن الان - محلية شبوة تتسلم ٢١ مليون دولار قيمة حصتها من مبيعات النفط الخام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - عتق

أكد محافظ محمد بن عديو، ان المحافظة حصلت على ٢١ مليون دولار من حصتها من مبيعات ثمان شحنات من النفط الخام المستخرج من حقول العقلة بمديرية عرماء.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع لجنة الخطة والموازنة بالمحافظة معلنا عن تخصيص خمسة ملايين دولار، لمشاريع البنية الاساسية في عموم المديريات، خاصة في مجال الكهرباء والمياه والطرقات والصحة والسكان والتربية والتعليم، موضحا اعتماد تنفيذ حزمة من مشاريع الطرق الاستراتيجية والداخلية منها وفي مقدمتها اعادة اعمار جسر السلام المعلق بمديرية حبان، وسفلتة طريق عرماء ومداخل مدينة عتق الغربي والشرقي، ومواجهة الاحتياجات الطارئة في مشاريع المياه بعتق.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة اشرافية برئاسة الامين العام للمجلس المحلي عبدريه هشله، تتولى عملية الشروع في اعداد مصفوفة بالمشاريع التنموية التي سيتم تمويلها من هذه المخصصات.

واكد حرص قيادة المحافظة على التعامل بشفافية مع هذه الموارد المالية، وتوجيهها لخدمة التنمية المحلية في كل مديرية، ولفت إلى أن المحافظة حصلت لأول مرة على حصتها من الثروة النفطية وبصورة مباشرة وسوف تخصص للتنمية والبنية التحتية في كل المديريات.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق