اخبار اليمن الان - التخطيط والأشغال بمأرب يكشفان بالأرقام المشاريع المنجزة في المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس محافظ محافظة سلطان بن علي العرادة، الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي للمحافظة.

واستمع المجتمعون الى التقرير المقدم من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي حزام مجيديع والمتضمن الانجازات التي حققها المكتب والصعوبات والتحديات التي تواجه سير الأداء ومقترحات الحلول.

كما استمع المكتب الى التقرير المقدم من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس داود المذحجي والمتضمن سير اعمال مشاريع الطرق والجسور ومشاريع الإنشاءات والمباني في المحافظة وعددها 93 مشروعا منها 31 مشروعا في مجال الطرق والجسور و62 مشروعا في مجال الإنشاءات والمباني.

وأوضح التقرير الى ان المشاريع التي ت الانتهاء من أعمال فيها بلغت 19 مشروعا منها 8 مشاريع في مجال الطرق والجسور و11 مشروعا في مجال الإنشاءات والمباني فيما لا يزال 22 مشروعا قيد التنفيذ منها 12 في مجال الطرق و10 في مجال الإنشاءات، بينما لا يزال 39 مشروعا قيد الدراسة، فضلا عن حصر 13 مشروعا في مجال الإنشاءات والمباني لغرض التصفية لأسباب مختلفة.

وكان مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل حسن الشبواني قد قدم توضيحا حول أنشطة الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة والية الرقابة عليها والذي أوضح عن عدد منظمات المجتمع المدني المرخص لها بلغت 145 منظمة وجمعية، مستعرضا بعضا من الإجراءات الخاصة بالرقابة على أنشطة وفعاليات تلك المنظمات ومدى التزامها بالقانون.   

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - التخطيط والأشغال بمأرب يكشفان بالأرقام المشاريع المنجزة في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق