اخبار اليمن الان - شرطة مأرب تلقي القبض على 5 مطلوبين أمنياً كانوا في طريقهم إلى سيئون

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الإجهزة الأمنية بمحافظة ، من ألقاء القبض على 5 مطلوبين أمنيا متهمين بقضايا جنائية.

وقال الصحفي عبدالله بوسعد إن نقطة أمنية قبضت على المطلوبين الخمسة بينما كانوا يحاولون الهروب من محافظة مأرب باتجاه خط مدينة .

وتتواصل بجنوب محافظ محافظة مأرب حملة أمنية لملاحقة مطلوبين قضائيا على خلفية مقتل عدد من جنود الأمن ورفضهم تسليم المتهمين للجهات القضائية.

وأكد مصدر امني في بيان سابق أن الحملة احتوت الموقف وتستكمل حالياً ملاحقة العناصر المطلوبة، والمسلحين التابعين لهم الذين يستغلون حرص رجال الأمن على سلامة المدنيين الذين يتمترس بهم الخارجون عن القانون. 

وأكد المصدر أن الحملة الأمنية ستستمر لتحقيق الأمن والقبض على المطلوبين، ولن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

وكان مصدر أمني الاربعاء قد أفاد بإن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الأمن وعناصر خارجة عن القانون في منطقة “المنين” و”مأرب القديم” جنوب مدينة مأرب.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شرطة مأرب تلقي القبض على 5 مطلوبين أمنياً كانوا في طريقهم إلى سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق