اخبار اليمن الان - ناطق عمليات الساحل: مليشيا #الحوثي تمارس حرب مكتملة الأركان في الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي وضاح الدبيش إن الهجمات التي شنها الحوثيون في الأسابيع الثلاثة الأخيرة  تحديداً هي حرب مكتملة الأركان ولم تعد خروقات لاتفاقية وقف إطلاق النار.

وأشار الدبيش إلى أن استخدموا في قصفهم الأخير للمناطق المحررة في ، لأول مرة صواريخ كاتيوشا مطورة.

من جهة ثانية أكد الدبيش إن وفد الحكومة في لجنة التنسيق لإعادة الانتشار أبلغ كبير مراقبي بعثة الأمم المتحدة في الحديدة مايكل لوليسغارد أن الاجتماع المرتقب مع الفريق ستنحصر مناقشاته حول تصعيد الحوثيين الأخير.

وأوضح المتحدث، أن الفريق الحكومي أكد للجنرال لوليسغارد رفضه التعاطي أو إقامة أي مشاورات أخرى أو الانتقال إلى مرحلة أخرى إلا بعد التأكد من الانسحابات وإزالة الألغام والمظاهر العسكرية بالرقابة والمتابعة اليومية لمدة أسبوعين في الموانئ.

 وبحسب الدبيش، في تصريح للشرق الأوسط، فإن اللقاء المرتقب الذي أعلن عنه مؤخرا بين الفريق الحكومة ورئيس بعثة الأمم المتحدة كان مقررا الأحد الماضي غير أنه لم يذكر معلومات أخرى حول عما إذا كان قد تأجل بسبب تصعيد الحوثيين.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ناطق عمليات الساحل: مليشيا #الحوثي تمارس حرب مكتملة الأركان في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق